البلاتين الفوركس مجموعة الفيسبوك


الجريمة & أمب؛ المحاكم.


كيب تاون - جاء المستثمرون وقادة الكنائس دعما لرجل مقدس متهم بإدارة نظام هرمى 13 مليون راند، قائلا انهم يثقون به فى حياتهم.


كولين ديفيدز هو الرئيس التنفيذي لشركة تجارة العملات البلاتينية المجموعة الفوركس، وقس في الكنيسة الاتجاه الجديد نعمة في بارو إندوستريا.


هذه هي نفس الكنيسة حيث السابق هارد ليفينغز عصابة مدرب راشيد ستاجي هو عضو، وحيث سأل ضحاياه للتسامح في مايو من هذا العام.


استولت وحدة مصادرة الأصول (أفو) على أصول بقيمة 138 مليون راند من بلاتينوم فوركس الشهر الماضي، بعد أمر من المحكمة العليا في كيب الغربية.


يقول إريك نتابازاليلا المتحدث باسم هيئة الادعاء الوطنية (نبا) وفقا لأوراق المحكمة:


* بدلا من استثمار الأموال التي جمعها، استخدم دافيدس بعض الأموال لمصلحته الخاصة، بما في ذلك: منزلين متعددين مليون راند في بلاتكلوف وهيرمانوس؛ السيارات لزوجته، تشارلين أنثيا دافيدس؛ والنفقات المنزلية من المتاجر مثل وولورثس، لعبة الداما واختيار ن الدفع.


* بلاتينوم فوركس ليست شركة عامة مسموح لها قانونا بتقديم الخدمات المالية من حيث قانون الاستشارات المالية والخدمات الوسيطة أو القيام بأعمال البنك من حيث قانون البنوك.


* كما يزعم أن الشركة قدمت وعودا كاذبة لأفراد الجمهور، قائلة إن ما يسمى بالاستثمارات سيعود بفوائد فوائد تتراوح بين 48٪ و 84٪. على صفحتها على الفيسبوك، بلاتينوم الفوركس تفتخر أنها يمكن أن "تحويل R3 مليون إلى R30 مليون في 30 يوما".


* يشتبه في أن الشركة استخدمت بعض الأموال الواردة من المستثمرين لدفع أعضاء آخرين.


ورفض ديفيدز التعليق، لكنه نفى الادعاءات على الفيسبوك، حيث حاول طمأنة المستثمرين.


وفي مقال نشر في 7 أغسطس / آب، كتب: "اليوم أثبتت شركة مراجعي الحسابات والمحاسبة من سجلات المصدر والسجلات المصرفية والبيانات التجارية التي تتداولها مجموعة بلاتينوم فوركس بشكل مربح، وأننا لسنا مخطط بونزي، وأن أيا من عملائنا فقد المال، أن جميع أموالنا آمنة مع المصرفيين والسماسرة. أن لدينا الكثير من المال الذي يجب أن نكون البنك.


"نحن على وشك أن نضع هذه الحلقة الصعبة خلفنا ونرى رفاهية ورغبات عملائنا. ولن ندخل في مزيد من المناقشات هنا [لأسباب قانونية واضحة] ".


وقال القس في كنيسة نيو غريكشن غريس، بيتر بارنز، إن بعض ممتلكات الكنيسة صودرت أيضا.


اعترف بارنز: "تم مداهمة الكنيسة. جاءوا هنا وأخذوا الملفات والحواسيب لأنهم يعتقدون أن الكنيسة تستخدم كأهداف ناعمة.


"لكننا لم نستخدم المنبر لتسويق الفوركس البلاتيني.


"هناك عدد قليل جدا من أعضاء الكنيسة الذين هم مستثمرون وسمعوا عن الشركة خارج الكنيسة".


كما خرج الواعظ كيب أوكاتار بوغارد للدفاع عن دافيدس.


وقال بوغاردت، وهو ليس واحدا من المستثمرين، إنه وديفيدز "زملاؤه في الوزارة".


"أنا لا أرى أنه مخطط بونزي عندما لم يتم القبض على أحد. البلاتين الفوركس هو عمل مشروع "، وقال بوغاردت.


"[القصة] يجري اتخاذها من نسبة.


وقال "ان المستثمرين ليسوا قلقين حتى.


"كولين ديفيدز رجل شرف، رجل نزيه، وهو يبذل قصارى جهده لدعم مجتمعه.


وقالت امرأة بلفيل-جنوب البالغ من العمر 53 عاما انها تثق البلاتين الفوركس "مع حياتي".


وقالت "لقد كنت معهم لمدة عامين".


"أخبرنا صديق عنهم وذهبنا إلى مكتبهم للتشاور.


"نحن نقرض المال لهم وما يفعلونه مع ذلك هو مشكلتهم.


واضاف "انهم يدفعون لنا مرة أخرى مع الفائدة في نهاية كل شهر.


واضاف "حتى الان لم نواجه مشكلة. أنا أثق بهم مع حياتي ".


ولم يقدم جيش الشعب الجديد بعد اتهامات ضد القس.


وقال نتابازاليلا ان ديفيدز مازال تحت تحقيقات الشرطة وان الشرطة تقوم بتحليل الأدلة التى تم الحصول عليها من مقر عمله.


وبعد الانتهاء من هذا التحليل، يمكن للادعاء صياغة صحيفة اتهام من أجل إلقاء القبض عليه.


النشرة الإخبارية اليومية الاشتراك.


معظم القراءة على إيول.


اتبعنا.


استكشاف إيول.


القوائم & أمب؛ أكثر من.


إيول في البريد الوارد.


اشترك لتلقي الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد.


أو الاشتراك في الطبعات الإلكترونية من عناوين الصحف لدينا.


مرحبا بكم في مجموعة الفوركس البلاتينية.


أدفانسيمنت الخاص بك.


البلاتين الفوركس المجموعة هي شركة ديناميكية التي تطور وتدريب الأفراد على فهم والتجارة الفوركس دون الحاجة إلى معرفة كل ما الفوركس هو، في حد ذاتها.


نهجنا.


لقد اتخذنا دائما أيدي على النهج الذي المنجنيق الشركة على مر السنين لنرى نجاحا جيدا لعملائنا.


هل تريد أن تتعلم عن الفوركس؟


وسوف نقوم بتدريب لك أن تكون ناجحا الفوركس التاجر.


يرجى قراءة أدناه.


يطلب منك عرض الوثائق المرتبطة أدناه من القائم بونيس.


يرجى قراءة كل وثيقة وتحميل تلك التي تحتاج إلى ملء وإرسالها إلى القيم. سوف يكون المسؤول أيضا على اتصال معكم قريبا.


لعرض وثائق قوات الدفاع الشعبي سوف تحتاج إلى تحميل قارئ بدف هنا إذا كنت قد حصلت على ما يكفي من تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


مرحبا بكم في مجموعة البلاتين الفوركس.


مجموعة البلاتين الفوركس هي شركة تقوم بتداول أسواق الفوركس. نحن أيضا تدريب الأفراد على تجهيز.


لهم على التجارة بنجاح لأنفسهم. لقد حققنا نجاحا هائلا لجميع عملائنا ويمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. إذا كنت مهتما في معرفة تجارة الفوركس ثم كنت قد وصلت إلى المكان الصحيح.


شراكة.


في سعينا إلى أن نكون كيان فوركس عالمي، فقد عقدنا شراكة مع كبار وسطاء الفوركس. أنها توفر لنا مع بنية تداول العملات الأجنبية للسماح لنا بالتداول في فوركس Markets. В.


ما هو الفوركس؟


وتتعامل أسواق النقد الأجنبي مع ما يقرب من 4.7 تريليون دولار أمريكي (أوسد) يوميا. هو أكبر سوق إلى حد بعيد. الفوركس هو تداول العملات من بلدان مختلفة من خلال الأسواق المالية. من خلال أن تصبح تاجر الفوركس يمكنك الحصول على قطعة من عمل هذه الأسواق مربحة للغاية ومثيرة.


مستقبلك في المستقبل.


في مجموعة بلاتينوم الفوركس نحن ملتزمون بتدريب الأفراد ليكونوا تجار الفوركس مستقل. في أي وقت من الأوقات على الإطلاق سيكون لديك المهارات اللازمة لرجال الأعمال التجارية رائعة.


شراء أو بيع.


عندما يتعلق الأمر بالعملات، المؤشرات المخصصة، التباين الهبوطي / الصاعد، الإيجابية والسلبية من الصعب معرفة ما يجب القيام به ومتى تفعل ذلك. ولهذا قمنا بتطوير خدمات تناسب الفرد واحتياجاته الخاصة. إذا كنت تريد أن تتعلم وتطوير مهارة تداول العملات الأجنبية أو تريد لكسب المال من دون مشاحنات من ساعات طويلة قضى لفهم الأجهزة الفنية والمخارج من النقد الاجنبى، والخيار لك.


الدعم العالمي.


واحدة من الجوانب الرئيسية لفريقنا هو توفير الدعم الذي تحتاجه عند التداول. لدينا على مدى السنوات الماضية مزورة علاقات تجارية وتجارية مع قادة العالم في الفوركس العالم من أجل توفير هذا الدعم.


هل ترغب في تعلم كيفية التداول مثل تاجر المهنية؟ ثم لدينا منتج جديد ومثير على العرض بالنسبة لك. و بفغ ماستر نظام تداول العملات الأجنبية. انقر فوق الصورة أدناه لمعرفة كل شيء عن ذلك.


"أدخل المواقف التجارية والتحكم في حساب التجارة الخاصة بك"


مجموعة البلاتين الفوركس هي شركة تجارية تتداول لنفسها. كما توفر مجموعة البلاتين الفوركس التدريب لجميع عملائها، وتعليمهم كيفية التجارة. تتم جميع عمليات التداول لدينا مع وسيط الفوركس المفضل لدينا من السهل الفوركس. عند التداول مع البلاتين الفوركس المجموعة كل ما عليك القيام به هو التسجيل مع وسيط لدينا المفضل ولها السيطرة الكاملة على حساب التجارة الخاصة بك. مجموعة البلاتين الفوركس توفر لك كل المساعدة التي تحتاجها للبدء. يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني قبل فتح حسابك مع سهلة الفوركس حتى أننا قد ننصح وفقا لذلك.


المزايا والميزات:


в-є إدارة حساب التداول الخاص بك.


в-є تحديد الدخل الخاص بك.


в-є هل السحب من حساب التجارة لك، عندما تريد.


в-є الحرة برامج التداول والتدريب.


افتح حسابك التجاري.


البقاء على رأس ما يحدث على التقويم الاقتصادي العالمي أدناه لمعرفة متى وكيفية التداول في سوق الفوركس.


كورتيسي أوف فكس ستريت سوق الفوركس - فستريت.


تحذير المخاطر: يرجى ملاحظة أن تداول العملات الأجنبية (أوتك ترادينغ) ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وقد لا تكون مناسبة للجميع.


هذا ما يقوله عملاؤنا حول مجموعة الفوركس البلاتينية.


"لم أكن أعرف أن عالم الفوركس، سيغير حياتي، فبفضل فريق بي في جي الذي قدم لي التدريب العملي، كان من السهل بالنسبة لي أن أفسر وفهم الموظفين الودودين، والمهنيين للغاية والداعمين جدا في بفغ، فقط مكالمة هاتفية للمساعدة في المشاكل حساب التداول السهل الفوركس هو مناسب تماما للفرد الذي يرغب في أن يكون في السيطرة على تمويله الخاص. مع التدريب المناسب والتوجيه من بفغ، سوف تكون في وضع لتداول العيش وتحديد الدخل الخاص بك. فوركس التداول يوفر فرصا مالية ضخمة لأي فرد. غيرت الفوركس حياتي كثيرا أن أستطيع قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي ونفسي والقيام بالأشياء التي أحبها. لا مزيد من ساعات العمل الطويلة، والتحولات، والعمل خلال عطلة نهاية الأسبوع أو الأعياد والقتال مع رئيسه لزيادة الراتب، وأنا الآن في وضع يمكنها من التقاعد في سن ال 45. كيف يمكنك ذلك مع مجرد جهاز كمبيوتر محمول والاتصال بالإنترنت، يمكنك التجارة في راحة من الخاص بك أو من أي مكان في العالم. بفغ أيضا علمني أكثر من الفوركس، لدي فهم أفضل للإدارة المالية الشخصية والانضباط في العديد من مجالات حياتي. خلال مشي مع بفغ نفسي والموظفين بناء علاقة وثيقة. الفرص والفرص في الفوركس لا حصر لها. تغير الفوركس حياتي ويمكن تغيير لك. إعطاء دعوة بفغ اليوم. & كوت؛


روان جيي (كيب تاون)


"لقد أعجبت كثيرا مع الاحتراف للشركة، تدريب الفوركس هو واحد على واحد، وتعلمت الكثير عن أسواق الفوركس"


تمارا ماريز.


2nd، أرض، الشمال، إعترض سبيل، فيرواي، امين، فيرواي، أساسي، بارو، إلى داخل، مدينة الرأس، جنوب أفريقيا. البريد الإلكتروني (عام): إنفو @ بلاتينومفوريكسغروب البريد الإلكتروني (الحسابات): أكونتس @ بلاتينومفوريكسغروب الهاتف: +27 21 595 4144.


فاكس: +27 86 565 8890.


إذا كنت ترغب في فتح حساب تداول الفوركس، يرجى استخدام واحد من الرموز اثنين أدناه. للعملاء في جنوب أفريقيا، يرجى النقر على رمز أسم-غولد، للعملاء الدوليين، الرجاء الضغط على أيقونة إيسي-فوريكس.


البلاتين الفوركس مجموعة مؤسس يريد المال.


آخر مخطط احتيال المال النقد الفضي يبدو انهيار وليس لها مفاجأة. أفضل طريقة لكسب المال في أسواق الفوركس هو أن تفعل ذلك لنفسك أو الانضمام إلى حساب تداول نسخة السمعة. هنا & # 8217؛ ق قصة كاملة من هذه الملحمة آسف.


إذا كان يعتقد أن صفحة الفيسبوك العامة يبدو أن الشركة تقترح عملاء يقولون أن & # 8220؛ الاستثمار & # 8221؛ في هذا المخطط هو & # 8220؛ قرض & # 8221؛ مع نسبة ثابتة تسديد لقوانين تجاوز ولكن لأنني لم تكن جزءا من هذا المخطط أنا لا أعرف بالتأكيد ولكن ما أعرفه هو أن الآن كشف بسرعة.


الآن المالك، كولين ديفيدز، الذي كان لديه بعض أصوله المجمدة من قبل وحدة مصادرة الأصول يريد الحصول على بعض من المال، وبدأت محاولة المحكمة. يمكن العثور على المزيد في قسم التعليقات من صفحة الفيسبوك الخاصة بهم ولكن هنا & # 8217؛ ق بعض المواد أنا & # 8217؛ تمكنت من العثور على مكتوبة عنهم كما أصبح مخطط دون توقف.


هل أنت مع البلاتين الفوركس؟ هل تعرف عنهم وهل جئت عبر الحيل النقد الاجنبى مماثلة من قبل؟ ترك تعليق أدناه واسمحوا لي أن أعرف عن الخبرات الخاصة بك.


تداول الفوركس ليس مخططا سريعا غنيا. إذا كان أي شخص يخبرك أنه هو أو فقط الأخبار الجيدة عن التداول وكم من المال يمكنك جعل، تكون مشبوهة جدا. جعل أرباح متسقة من التداول هو ما كنت بعد ذلك، وهذا يأخذ التفاني والتصميم تماما مثل كل شيء آخر أن & # 8217؛ s جديرة بالاهتمام في الحياة.


إذا كنت جادا في أن تكون تاجر فوركس ناجحا، فاطلع على برنامج الإرشاد هنا.


مقالات أخرى قد تستمتع بالقراءة:


تعلم فن التجارة.


اشترك وتلقي النصائح والتدريب والموارد على الانترنت على كيفية أن يكون أفضل تاجر.


شكرا لتسجيلك. يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني على الفور. ابحث في مجلد الرسائل غير المرغوب فيها إذا لم تتمكن من العثور على رسالة إلكترونية من هارون @ هارونكولا.


بريدك الإلكتروني آمن ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.


ما يجب أن تعرفه عن صناعة الفوركس.


الجميع خارج للحصول على المال الخاص بك ولكن من خلال مشاهدة هذا الفيديو واحد قبل أن تبدأ، يمكنك الحفاظ على رأس المال التداول الخاص بك آمنة.


شكرا لتسجيلك. يرجى تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني من خلال الانتقال إلى البريد الوارد والعثور على البريد الإلكتروني من هارون @ هارونكولا (يرجى الاطلاع على مجلد الرسائل غير المرغوب فيها إذا لم تتمكن من العثور عليه). إضافة لي إلى دفتر العناوين لدينا أيضا وأنا أتطلع إلى التداول معك. شكرا هارون.


يتم الاحتفاظ البريد الإلكتروني الخاص بك سرا ويمكنك تعطيل في أي وقت.


إذا كنت & # 8217؛ تاجر مبتدئ.


الاقسام.


تعلم فن التجارة.


كسب أرباح متسقة كما التاجر ليست سهلة كما كثير من الناس هل تعتقد. الانضمام إلى هذه القائمة البريدية لتعلم فن التجارة مجانا.


لقد تم اشتراكك بنجاح!


بريدك الإلكتروني آمن ويمكنك تعطيله في أي وقت.


بلاتينوم فوريكس غروب.


يحتفل لواء الجبل التابع للجيش بسبعة وعشرين يوما.


وقد تم تشكيل وحدة شينديت الأولى، وهي فرقة المشاة الهندية ال 77، تدريجيا في المنطقة المحيطة بجهانزي في صيف عام 1942.


23 ديسمبر، 2017، 05.06 م إست.


ما رائد السوق الناشئة مارك موبيوس سوف تفعل مع 100،000 $.


إنه & لدكو؛ فرصة عظيمة & رديقو؛ للاستثمار في زيمبابوي كما انه يتوقع السوق ل.


6 ديسمبر، 2017، 03.52 م إست.


الدعاوى والأقوال: همست واكيست في ممرات الشركات والسياسة.


وإليك التقريب الأسبوعي من أهمس همست و مورمورس i.


3 ديسمبر، 2017، 11.03 م إست.


ما لمشاهدة في مساحة السلع هذا الأسبوع.


وستكون أسواق النفط العالمية مركز الصدارة هذا الأسبوع في العد التنازلي النهائي لاجتماع أوبيك المقبل.


تراجع الذهب بمكاسب الدولار قبيل بيان بنك الاحتياطي الفدرالي.


وانخفض الذهب الفوري بنسبة 0.1 في المئة عند 1،269.86 دولار للأونصة عند الساعة 0356 بتوقيت جرينتش.


بيإم مودي لوسائل الإعلام: بذل المزيد من الجهود للحفاظ على المصداقية.


وكان يتحدث في احتفالات اليوبيل البلاتين من صحيفة التاميل اليومية ثانثي في ​​قاعة المئوية من جامعة مادراس.


فيدانتا، أداني قد محاولة للحصول على 9 مليارات دولار منجم الماس الهندي التي خلفتها ريو.


سيتم عقد المزاد بعد حوالي 40 يوما من نشر الإشعار الذي يوجه الدعوة.


أنا لا دخيل لأنجلو أمريكان: أنيل أغروال، رئيس، موارد فيدانتا.


وقال انيل اجاروال "ان الهند ليس لديها ثقافة تعدين ولديها ثقافة تعدين هائلة، وان حكومة جنوب افريقيا تؤيد ايضا".


تطلق ماهيندرا ليفسباس المرحلة الثانية من مشروعها السكني المتميز في بنغالور.


وقال مسؤولون في الشركة إن الإطلاق يمثل معلما هاما للمشروع، مع بناء المرحلة الأولى قبل الموعد المحدد، وحيازة المخطط يونيو 2018 على أجنحة.


الذهب يمدد الارتفاع قبيل بيانات الولايات المتحدة. عيون المكاسب الأسبوعية الأولى في خمسة.


وكان المعدن يسير على الطريق الصحيح ليحقق مكاسبه الأسبوعية الأولى في خمسة.


الذهب يرتفع فوق مستوى 1 أسبوع، ولكن توقعات رفع أسعار الفائدة الأمريكية تقيد المكاسب.


وارتفعت العقود الآجلة للذهب الأمريكي تسليم ديسمبر بنسبة 0.4 في المئة الى 1290 $ للأونصة.


القصة الداخلية لسقوط روبرت موغابي.


وكان موجابى، الذى يدير زيمبابوى منذ عام 1980 ويشرف على نزوله فى الخراب الاقتصادى، قد تم عزله من قبل جيش البلاد فى انقلاب سلمى.


يوس الملاكمة الحبال في 14 الراعي للقتال الحدث.


نجم الملاكمة الهندي وببو سوبر ميدلويت آسيا والمحيط الهادئ بطل فيجندر سينغ سوف الكفاح من أجل الاحتفاظ لقبه ضد الصين لا. 1boxer زولبيكار مايمايتيالي.


بعد سوق النفط الخام، والنظر ما الثورة سيارة كهربائية تعطل الآن.


وقد لا يكون الطلب على السلع في الوقت الحالي، مثل النفط والبلاتين، مطلبا في المستقبل.


تراجع الذهب من أعلى مستوى في 1 سنة مع ارتفاع مكاسب الدولار.


كما انخفضت العقود الآجلة للذهب الأمريكي تسليم ديسمبر بنسبة 0.9 في المئة عند 1،339.40 دولار للأونصة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.


فوركس.


البلاتين الفوركس مجموعة الفيسبوك رسول.


البلاتين الفوركس مجموعة الفيسبوك رسول.


ولدى زمبابوي مخزون كاف. واعتمدت الحكومة مبادرة ري لتحسين السبل في ممارسة الأعمال التجارية في زمبابوي على النحو الذي أوضحه مكتب الرئيس. وتعتزم حكومته تشكيل حكومة جديدة ونحن نتكلم. وهذا كله، من كل إنجازاته الكبرى في الحياة، كان أكثر فخور بحقيقة أنه في جميع السنوات التي كان قد خدم لهم، وقال انه لم يشعر مرة واحدة قليل من الكراهية تجاه أي منهم. وقال الوزير شيناماسا إنه من الأهمية بمكان أن توافق الحكومة على تعريفات قابلة للاستمرار لضمان القدرة التنافسية لكل من المنتج والمستهلك.


تحديث البرنامج الخاص بك ومنع المشاكل. التحديثات المتوفرة ل فكريكس انقر نقرا مزدوجا فوق الملف الذي تم تنزيله. أوبديتستار بريميوم يسلم جميع التحديثات وأكثر من ذلك. يسلم تحديثات النسخة الرئيسية. الحماية ضد البرامج القديمة. يعزز تجربة "إضافة أو إزالة البرامج". يسمح بتخصيص التحديثات. استيراد إعدادات البرامج كاملة. توصيات الأمان لتحديث الأولوية. يسلم 20 مرات المزيد من التحديثات وترقيات المعلومات. قدرات جدولة كاملة والاشعة اليومية.


أوبديتستار متوافق مع منصات ويندوز. وقد تم اختبار أوبديتستار لتلبية جميع المتطلبات التقنية لتكون متوافقة مع. زب، 32 بت و 64 بت طبعات. ببساطة انقر نقرا مزدوجا فوق الملف الذي تم تنزيله لتثبيته. يتوفر أوبديتستار فري و أوبديتستار بريميوم مع المثبت نفسه. يتضمن أوبديتستار دعم العديد من اللغات مثل الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية والمجرية والروسية وغيرها الكثير.

Comments

Popular Posts